0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.1مليون نقاط)

رواية الضرة مكتوبة قصة حلقات رواية الضرة - قصة جميلة عن الضرة وزوج الثنتين 

رواية الضرة ويكيبيديا 

حارة شوف رواية الضرة

خيانة الزوجات 

الحلقة الأخيرة من رواية الضره 

رواية الضرة 

*#الضره (11)(12)

#الاخيييييره

ساكته وكاتمه جواي ماعايزة ابوظ لي اسماعيل فرحتو بي الترقيه وخاصه انو متحمس وجاء مستعجل عشان يمشي يجيب خرفان ويضبح وتاني يووم عمل الكرامه وانا في المطبخ اشووف مودة جات علي !! قالت لي بي كل خباثه شايفاك معجبه بي ود خالتي  !!!  

انااا طبعاااا اتاكدته من انها مكيدة منها قلت ليها هو الزيكم بيعجبو بيهو !! قالت لي انا غايتو معجبه بيكم وصورتكم من فوق وانتو في السلم وخاتها خلفيه في تلفوني هناااا انا حيلي مااات عديل ورتني تلفونها وطلعت فعلا مصورانا ومشت خلتني قاعدة علي اعصابي ااخ اناااا لو مشت ورتها لي اسماعيل قبل ما احكي ليهوو انووو الود براهووو اتحرش بي في السلم وانا اديتو كف وضربتو ونبزتو خفته انو مايصدق لانو الصورة العندهااا زاتها لو شافه وانا حلفته علي الف مصحف ماحيصدقني واي زول ماحيصدقني حيقول فعلااا انا كنتخ واقفه ليهووو 

شغاله انا في المطبخ ومامركزة واتحسبن عليها وخايفه انها تمشي توريهو بسس جات داخله موسلاي الحبشيه حكيت ليهاا قالت لي الكلبه انا بمسحهاا من تلفونها وديك مودة اصلا مشت طلعت شقتها بس قلته ليها حصليهاا باي طريقه وتمسحي الصورة وفعلا مشت بعد كم ساعه جاتني قالت لي ما قدرته امسح الصورة لانها عامله رمز قفل لكن سرقته التلفون 

ااااحياااااااا بي صوت حمادة عبااسيه واحييييييا 

قلبي ارتااااح جريت طلعته بطاريه التلفون ودسيتو واشغلته بي مزاااج بس جات مودة تكوورك تلفوني اتسرق وجاطت في الحبشيه اسماعيل جاء يشاكل الحبشيه انا طوالي وقفته ليهو وقلته ليهو اسمع هنا دي مابتسرق كفايه انو امها لحدي الليله في بيت امي شغاله والبنت دي اتولدت واتربت معانا واذا علي التلفون حالا اجيب لي مودة تلفون لكن موسلاي ما بتطلع شبر من البيت اسماعيل قال خير وفوق ماتمشي تاني لي موده .. موودة عااايزة تطرشق  ياخ انا مبسوطه اليوم داا اكتر من يوم عقدي 

جو الضيوف العزمهم اسماعيل للكرامه واشوف ليك خالد ود خالت مودة جاااء مجرجر كرعينو معاهم ويشيل ويغمزر لي انا الله يصبرني بس لحدي ما الكرامه تخلص واحكي لي اسماعيل 

بعد شويه زولكم بي كل بجاحه ووقاحه جاء داخل المطبخ ومسكني من نصي وحلف مايفك وانااا اضرب فيهو وقلته ليهوو يمن بالله اصرخ الم فيك ناس البيت والحله ياوسخ حتي فكاني وقال لي لينا مواعيد لكن مع بعض تاني وطلع وانا كنته بعمل في الشاي كبيتو وكبيت لي في كبايه عشان اشربهاا بس قبل مايصل الباب قلته ليهو تعال دقيقه جااي قايل اظن يلقي مني حاجه طووالي كشحته فيهو الكبايه في رجلووو طلع مشوي ومسلخ وماقعد ولا دقيقه طوالي طلع الوسخ 

اول ما العزومه خلصت ناديت اسماعيل وقلته ليهو اقعد عشان احكي ليك وحكيت ليهوو من البدايه للنهايه هااج وطوالي عايز يطلع يمشي لي مودة انااا مسكتوو وقلته ليهوو لو شاكلتها وطلقتها بي كدة اناا حاخرب سمعتي واي زول حيقول علي كلام كعب اقعد ونحلهاا بي عقل 

حتي قعد وكانو قاعد في جهنم قال لي الباب دا يتقف 24 ساعه طلعه الا معاي لانو مامعروف البحصل شنو لحدي ما اناا اطلق العفن دي ياخ انااا قلبي ارتااااح شديد ومبسوطه انو خلاص راجلي حيرجع لي براي وهو اصلا رجع من يوم سفريه القاهره لما حكي لي اي شي ماباقي غير يطلقها وتغور من وشنا بقينا نفكر في انو كيف نخلص منها من دون ما يدفع المؤخر الكبير دااا !!  

موودة عرفت انوو خلاص اسماعيل بقي ماعندي ليها شي يلا بقت ماشه بي مبداا علي وعلي اعدائى

تاني يوم جات موودة تخبط في الباب اسماعيل فتح خشت جايطه اسمع هنااا انت مشتريني تلاجه ولا غساله 24 ساعه قاعد بي جاي وانت زاتك مسكين ومقفل لانو الهانم عندها علاقه بي ود خالتي قال ليها اي عارف انا عرفتهم بي بعض وصورتهم حقت السلم خلفيه في تلفوني عندك كلام تاني !! يلا اناااا احييييياااااااااا تاني  وفكيت فيها الضحكه وبي برود قلته ليها يابيبي ماتكتري كلامك المامنو فايدة داا واتخارجي عندنا كلام دقاق عايزين نقولو 

قالت لي اسمااعيل اناا حاقعد معاك بسسس لحدي ما الد !! 

شنوووووووو اسماعيل قال ليهاا انتي حاااامل !! قالت ليهو في التاني كمان 

انااا خلاص مابصبح للصباح من المغسه والخلعه احيااااااا بقي علي انا واسماعيل زاتو اتخلع واتصدم لاعارف يفرح لا عارف يبكي ...

#يتبع

..

*#الضره(12والاخيرة)*

بعد ماعرفنا موضوع الحمل نزل علي راسي زي السهم اسماعيل لا عرف يفرح لاعرف يبكي ومشي طلع معاها وانا اصلو ماجاني نووم قعدته في الكرسي في مكاني للصباح بس بفكر في البحصل شنو الدنيا ضلمت قدامي واستسلمته لامر الواقع خلاص الصباح اسماعيل طلع الشغل اسمع ليك انا صوت زول نازل من السلم سريع صوت الرجول كان عالي عاينته من العين السحريه لقيتها مودة نازله تدي اسماعيل تلفونو نساهو عندها بسسس اصلو دي ماجريته مره حامل في الشهور الاولي عرفتها كذاابه وعرفته انو الوضع فيهو انه ووش الباميه اصلو ماياهو فتحته الباب وقلته ليها الجريه الجريتها دي فيصل العجب ماجراها ورا كوره اعملي حساب الحمل يختي  وقفلته الباب سريع مااديتها نفس 

وقلته مصيرها لو طال الزمن او قصر حتتكشف حتتكشف واسماعيل بقي زهجان مننا كلناا وكاره روحو شديد

يوم جات بنت جيرانا كدة شمشااارع ومعروفه في الحي بالقواله سلمت وقعدت وتشيل وتتململ انا عرفتها عندهاا كلام بس طوالي بدت قالت لي انتي زولتك دي مابتخاف من تتقبض انا عيوني بقوو كدة  قلت ليها منو قالت لي مودة ضرتك دي انا هنا استعدلته القعدة قلته ليها مالهاا قالت لي مباريه احمد ود رحاب وبتلاقيهو في بيت بنت خالتو وبنت خالتو راجلها بسافر ماموريات كتير وفاتحه ليهم البيت 

يااخ انتي لاتفوتي لاتمووتي قلته ليهاا تقدري تراقبيهم لي وتديني الزيت قالت لي طووالي اجيب ليك الزيت بس وزولتكم بقت مراقباهم لحدي ماقبضتهم ليك خاشين البيت مع بعض وجاتني تجري قالت لي جبتهم ليك بي صورهم كمان ااااحييييا واحياااا اديني الصور يلا عشان الزول البمشي في الحرام مصيرو يقع البيت البمشو ليهو دا في الشارع الورانا وفيهو نيمه قدام الباب ليها اكتر من 20 سنه وقبل اسبوعين بس قطع

#النهاية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.1مليون نقاط)
الضرة مرة ولوكانت جرة

قصةجديدة

بقلم الكاتبة

مريم اليوسف

قصة حلوةكتيرر عن الضرة

بكرا المسا بإذن

الجزء_الاول

كانت قاعدة عم تتفرج على التلفزيون وابنا نايم على اجرها وعم تلعبلو بشعراتو ... وفجأة صار باب البيت يندق ... نيمت ابنها على المخدة وقامت تفتح

سارة : مين ؟؟

ادم : انا اختي افتحي

فتحت سارة الباب

سارة : اهلين اخي فوت

ادم : كيفك ياخانم ... انت قاعدة هون والمي ماشي من تحتك وانتي مانك دريانة

سارة : خير اخي وعن اي مي عم تحكي شوفي

ادم : ههههه شوفي ... يامدام جوزك تزوج عليكي

سارة حست الخبر نزل عليها متل الصاعقة بالاول ماصدقت وفكرت اخوها عم يمزح

سارة : هههه اخي انت شو عم تقول

ادم : اي خليكي عم تضحكي .. لك افهمي يامخلوقة جوزك تزوج عليكي

سارة دموعو عيونا : انت عم تحكي جد

ادم ؛ لك لسه عم تقلي عم احكي جد .. اي عم احكي جد .. جوزك تزوج عليكي واليوم دخلتو

سارة : لا لا عماد مستحيل يعملا .. اخييي ليش عم تكذب علي ..

ادم : اختي روقي .. روقي لاتعصبي .. اختي انا مقهور عليكي مشان هيك كنت عم عيط ...

سارة انهارت وقعدت بالارض وصارت تبكي وتقول : اخي ليش .. ليش عمل هيك .. ليش

ادم نزل لعندا وضما وصار يقول : لانو بلا اصل .. لانو مابيستاهلك ... لانو واحد ندل

سارة : انا عماد اتزوج علي .. لك لييييش والله ولا مرة قصرت معو .. لك ليش ماقلي .. ليش خبا عني .. ليش كان عم يخوني ... ليش ماقال من الاول انو مابحبني

ادم : اهدي .. خلص اختي انا معك ومستحيل خليكي تضلي عند هيك واحد .. قومي ضبي غراضك مشان تروحي معي

سارة : بدي روح لعندو ... هلق بدي روح لعندو ..بدي روح ابزء بنص خلقتو ..  

ادم : ما وقتو .. ماوقتو اختي .. قومي معي لنروح لعند اهلك قومي

سارة : الله لا يسامحك ياعماد .. الله يحرقلك قلبك متل ما حرقتلي قلبي ..

ادم : اختي بلاه هالحكي .. قومي هلق قومي

سحبا ادم من على الارض .. وخلها تفوت تغير تيابا وتجيب ابنها وتطلع معو ...

ضبت غراضا وهية عم تبكي وحملت ابنها وطلعت مع اخوها .. اخد ادم الولد وحطو بالمقعد الخلفي مع كرسيه وهية ركبت جنبو وسكرت الباب وسندت راسا على بلور السيارة وصارت تبكي .. وراحت بذاكرتها من ٣ سنين مضو ..

******* فلاااااااش بااااااك**********

عماد : حبيبتي سارة انا مابستحمل عيش مندونك

سارة : وانا كمان ياعمري ..

عماد : طيب شو الحل اهلك ماعم يقبلو فيني لاني فقير

سارة : خلص حبيبتي انا رح اقنعون مرة وتيتين وتلاتة

عماد : متأكدة انو رح يوافقو

سارة : انا حبيبتون المدللة ومارح يرفضولي طلب .. بس انت لازم تلاقي شغل ع القليلة

عماد : وحياتك عندي الا مالاقي شغل

سارة : وانا كمان رح ساعدك ووقف جنبك

***********باااااااك**********

ادم : سارة ... سارة ..

سارة نقزت وتطلعت على اخوها

ادم : اختي وصلنا يلا انزلنا

سارة مسحت دموعا وبلعت ريقها ونزلت وكملت ناحية البيت ... وادم حمل ابنها ولحقا ... رنت الجرس

فتحت الباب امها

ميساء : سارة حبيبتي خير شبك ليش هيك بكياني

ادم من وراها حكي : سارة من اليوم معدتطلع من هاد البيت ومعد ترجع ع هداك البيت

ميساء : لك ليش شو صاير

ادم : فوتي اختي فوتي ..

فاتت سارة وهية عم تتحرك غصب وعيونا عم يشرو ...

ابوها كان عم يتفرج على التلفزيون .. التفت عليها وقال : خير شوفي شبك سارة .. شوفي ادم

سارة صارت تبكي بغزارة واما قربت منها وضمتا

ميساء : لك شوفي .. فهونا

ادم : ماما عماد اتزوج على سارة

جلال وميساء : شوووووووووو

سارة : ياماما تزوج علي .. لك تزوج علي ليش ليش .. بشو قصرت معو ..

ميساء : خلص حبيبتي .. اهدي الله يلعنو واحد فلتان .. والله معد ترجعيلو غير على جثتي

جلال : شو عم تحكي يامرى ... انتي وعيانة على حالك شو عم تحكي ... وانت ادم مين طلب منك تجيب اختك لهون بدون علم زوجا

ادم : بابا هاد اتزوج عليها

جلال : وماعمل شي غلط الزلمة .. الشرع حللو اربعة ...

سارة : بابا انا مابدي ارجع

جلال : ماعلى كيفك .. يلا من عندك ارجعي على بيتك وبكرا بنفهم كلشي

ادم : بابا سارة مابترجع

جلال : انت مادخلك ... يلا روح رجع اختك من مكان ماجبتا

سارة : بابا بترجاك

جلال : بابا سارة انتي مابتوثقي فيني

هزت راسا بأجابية

جلال : روحي رجعي على بيتك وبكرى بنفهم كلشي ومابصير غير متل مابدك وانا مستحيل خلي اي حدا يزعلك يابنتي بس طلعتك هلق من بيت زوجك من دون علمو غلط ..

سارة : حاضر بابا متل مابدك ... بس انا بدي اطلق

جلال : بكرى بنقعد وبنحكي .. ادم روح وصلها على بيتا وامك رح تروح معك كمان

رجعت سارة مع امها واخوها ورجعو ع بيتا ودمعتها ابدا مانشفت ...

..............
بواسطة (2.1مليون نقاط)
وصلو ع البيت

ميساء وهية كمان عم تبكي ومقهورة بنفس الوقت

ميساء : ماما فوتي ارتاحي والصباح رباح

دخلت سارة على غرفتا وكأنو بدا تهرب وتضل لحالا دخلت على غرفة النوم وبلش عذابها يزيد .. هي غرفة نومها هية وعماد ... هية الغرفة شهدت على احلا لحظات العمر .. احلا لحظات العشق ...  

سارة : لاااااااا ... ياربي لااااا .. ليش ليش ياعماد ... ليش انا شو عملتك ليش .. لك انا يلي حبيتي ووقفت جنبك ... انا يلي ضلبت اقنع اهلي لحتى يقبلو فيك مع انك كنت واحد اندبوري مابتسوى فرنكين .... اتزوجتك وقلبت عيش معك عالقرف والفقر ... انا يلي وقفت جنبك وبعتلك كل دهباتي يلي هنن من اهلي مشان تفتح مشروع وتشتغل ... انا يلي ضليت ادعمك واعطيك نصائح بالشغل لحتى صرت تكبر .... انا بسببي عمرنا هالبيت ... وانا يلي خليتك تصير من اهم التجارة بالمنطقة ... هية جزاتي ... هي جزاتي تتزوج علي ... لك ياربي لييييييش .... اااااااخ ياربي .... ااااااخ لك انا كيف بدي يتحمل عقلي انو هو هلق مع وحدة تانية ... شو بكونو عم يعملو هلق ... خلص سارة لاتبكي مابيستاهل .. بس وحياتك عندي انو مارح سامحك ...بسيطة...

مسحت دموعا ..ومسكت تلفونا يلي كانت نسيانتو من الصدمة .. واتصلت على ادم

سارة : ادم بدي تعرفلي عماد وينو هلق

ادم : سارة مارح قلك روحي نامي وارتاحي

سارة : والله اذا ماقلتلي رح جيبو بطريقتي ...وكمان اطمن مارح اعمل شي

ادم : طيب .. رح خبرك .. جوزك هلق بالبيت يلي عمرو اخر واحد عأساس قلك انو هاد البيت لاخوه الصغير جواد

سارة : طيب مين خبرك

ادم : بالصدفة ... وكمان محدا بيعرف انك خبرتي

سارة : طيب ماشي يسلمو

سكرت الهاتف ... وقعدت صارت تبكي .. وضلت هيك للصبح .. وهية قلبا عم يتقطع كل ما تتذكر انو جوزا مع وحدة تانية ..

واول ما طلع الصبح قامت لبست وطلعت من البيت من دون ما تحس عليها امها .. وراحت ع البيت يلي قلا عليه اخوها ادم ..

وصلت لقدام البيت وصارت تدق بكل قوتا والنار عم تشعل بقلبا ... وانفتح الباب واتمنت لو ماتت وماشفت زوجا بهل المنظر .. كان لابس برنس حمام .. وعم يفرك عيونو ... ولما شاف سارة وقف مصدوم

عماد : سارررة ..

سارة وهية عم تبكي وصوتا مبحوح : اي سارة ... صباحية مباركة ياعريس ... شو ينها العروس مشان باركلها

دفشتو وفاتت

عماد لحقا : سارة وقفي عندك ... ساررررة

ماردت وضلت مكملة على غرفة النوم يلي ريحة العطر طالعة منها على بعد عشر متار ... فتحت الباب وفاتت

واتفاجئت بالعروس ... عروس بكل معنى الكلمة .. او ما عروس ملكة جمال ..

وقفت سارة وانصدمت ... انصمدت وكأنها واقفة قدام حورية ... كانت قاعدة على التخت لابسة قميص نوم ابيض مورد .. جسما وكأنو كتلت تلج .. شعرا خرنوبي عم يلمع نازل على كتافا ... حواجبها عراض .. عيونها ملونين روموشا الكثاف ... وجها المدور تما الصغير ...

وصل عماد وسحب سارة من ايدها وبرما لعندو

عماد : سارة انتي شو عم تعملي هون

سارة رجعت تتطلع على العروس يلي كانت خجلانة من حالا

عماد : اطلعي فيني هون ... شو جابك قوليلي

سارة مسحت دمعتا وقالت بقلبا : هلق عرفت ليش اتزوج .. لك هاي بتجنن انا مابطلع نقطة بجمال

عماد : سارة حكيني عم احكي معك

اتطلعت عليه وقالت : طلقني

عماد : اني شو عم تحكي ...شو جنيتي ؟؟

سارة : كتير حلوة ... واحلا مني خلص انا معد الزمك ... عماد طلقني

عماد : سارة بلا جنانك وارجعي على بيتك ..

سارة : عماااااد طلقني

عماد : سارة انا اتزوجت على سنة الله ورسولو ... وانت طلاق مارح طلقك

سارة : ليش مابدك تطلقني

عماد : لانك ام ابني

سارة : بس ام ابنك

عماد : ام ابني ومرتي وحبيبتي

سارة : حبيبتك هههههه ضحكتني .. مزال حبيبتك ليش لتتزوج علي

عماد : هاد شي مابخصك ... ارجعي على بيتك وانتي هلق معصبة بس بالاخير ما الك غير بيتك

سارة : بتهووون . تركتو وطلعت ورجعت على بيتا

وهية بالبيت ومعاها اما وابوها واخوها ... بيجو كل بيت عمها

دخلو وسلمو وقعدو ...

سارة : وقفت قدامون وقالت : كلكن معكن خبر ماهيك

محدا رد

سارة : مين راح شاورلو

الكل : ......

سارة : ليش جاين لعندي مزال بدكن تسكتو

ابو عماد : يابنتي انت فهمانة وعاقلة وعقلك بيوزن بلد ...

سارة : وبدكن تقولولي الشرع حلل اربعة وانا لاني اول وحدة ولا اخر وحدة نزلت عليها ضرة وانو بيتي مفتوح ... وانا الكبيرة ... وانو اقعد وضب ابني في شي غيرو ..
بواسطة (2.1مليون نقاط)
ابوعماد : لا مافي شي يابنتي بس انا جاي قلك هالكلمتين ... ابنك مصيرو بأيدك ... لاتخليه يعيش مشتت بين امو وابوه ... يابنتي انا مارح اسمح انو عماد يطلقك حتى هو مارح يطلقك وعماد طاش وماقدرنا نوقف بوجهو ... بس انتي بشطارتك بترجعيه لعندك

سارة : ههههه مع ضرة ؟؟

ابو عماد : اي يابنتي مافيها شي

سارة : عمي انا عماد معد بدي اياه .. خلص انا اخدت قراري ..

ابو عماد : بدك تتطلقي ابنك رح ناخدو منك اذا ماكان هلق .. رح ناخدو حتى يكبر ... مشان هيك حاولي تتقبلي الفكرة

سارة : بس انا

ابو عماد : لاتحكي شي معك اسبوع تفكري ... واذا مصرة على الطلاق ابنك رح يكون التمن ... يلا بالاذن

طلعو كلون وقعدت سارة تبكي من قلب محروق

سارة : بابا ليش ماحكيتو شي

جلال : يابنتي عمك عم يحكي صح .. ونحنا بمجتمعنا المرة ضايع حقا

سارة : شو اعمل بدك اياني عيش مع زلمة عم تشاركني فيه مرة تانية

جلال : هاد نصيبك يابنتي .. واذا بدك تتطلقي انا معك .. بس والله يابنتي ابنك ماذنبو

سارة : طيب ماشي رح فكر

ومرق اسبوع على سارة كتييير صعب .. بس خلال هالفترة فكرت منيح وقررت تضل ببيتا بس مشان ابنا وعشان عماد قررت انو رح يكون زواجن بس ع الورق بس ماخبرت حدا بهل القرار .. كمان خلال هالفترة ماشافت عماد ولا مرة

اجو بيت عما يسمعو جوابا .. وهية وافقت تضل مشان ابنا

ابو عماد : وهاد العشم فيكي بابنتي كنت عرفان انك مارح تفرطي بأبنك

سارة : ان شاء الله

..................

المسا كانت قاعدة كالعادة وعم تبكي لحالا وابنا نايم ... ماحست غير الباب انفتح .. قلبا صار يدق بسرعة لانها عرفت انو هو ... وحست حالا اول مرة بتشوفو

عماد : مسالخير

سارة : .......

قرب وقعد جنبا ..

عماد : ام السوس بعدك زعلانة

بسرعة بعدت من جنبو

عماد : شبك ليش ماعم تردي وعم تهربي مني

سارة : شو جابك ماتروح لعند ست الحسن والجمال

عماد : اشتقتلك

سارة : هههههههه ... رح تخليني صدق

عماد : سارة انتي مرتي والك معزة بقلبي كبير

سارة : ههههههه معزة ... لا حبيبي احتفظ بهالمعزة لحالك انا مابدي حدا يعزني

وقامت بدا تمشي ... قام ومسكا من ايدا

عماد : سارة انتي مرتي وانا الي حق عليكي

سارة : من يوم يلي فضلت وحدة تاني عني انا خلصت غسلت ايدي منك ومسامحتك ومابدي منك شي غير انك تتركني بحالي

عماد : بس انا ماجيت لانو انتي ممكن يكون بدك شي انا جيت لانو انا بدي

سارة: لاتحلم تطول شعرا مني بعد اليوم

عماد : ما على كيفك .. غصب عنك

سارة : والله اذا بتحاول لصرخ وخلي كل الناس تلتم على صوتي وهلق يلا اطلع من هون

عمار : سارة

سارة بصوت عالي : يااااااناسس ... يااااعاااالم ... ساعدوني ...

عماد ؛ لك اسكتي فضحتينا

سارة : يانااااااااااس ....حراااامي

فاق ابنا قصي على صوتا وصار يبكي

عماد : لك سكتي طالع ... طالع ..

تركا وطلع ... وهية ركضت لعند ابنا حملتو وصارت تطبطب عليه وتبكي

يتبع.الجزء التانيقصة بعنوان ((الضرة ))

الجزء الثاني والاخير

علي : ع وين

سارة : لعند الصايغ

علي : ليش .. معك مصاري بدك تتصيغي

سارة : لا بدي بيع

علي : شوووو ... انتي جنيتي . وقف السيارة

سارة : ليش وقفت

علي : بدي رجعك على بيتك

سارة :علي انا يلي براسي بدي اعملو ... فخليني اشتغل تحت عيونك احسن ما اشتغل من ورا ضهرك .. وبعدين انت شو جاييك

علي : لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .. طيب رح امشي معك ولشوف وين رح يوصلنا جنانك

سارة : للقمة وحياتك

باعت الدهبات .. وطلبت من اخوها واحد من رفقاتو بيوثق فيه .. ومنشان يجتمعو ..

بالبيت عند اهلا قاعدة سارة ورامي وعلي

سارة : رامي انت رح تتدخل على السوق على اساس مدير اعمال تاجر كبير

رامي : ومين هيدا التاجر

سارة : انا ..

علي : يارب الصبر

سارة كملت حكيها : انت ماعليك الا تنفذ يلي بقلك عليه .. اتفقنا

رامي اتطلع باخوها علي

علي : لا تتطلع عليي انا مادخلني

رامي : طيب ماشي متل مابدك اختي سارة

سارة : تمام .. وانا بخبر علي

وعلي بخبرك شو تعمل ..

رامي : على بركة الله

..................

وبلشت الايام تمر .. وسارة بلشت تقش كلشي بالسوق .. وجوزا عماد عم يتراجع شغلو لانو في مين عم يضارب عليه .. ومالاقى ملجئ الا سارة لانو هي بفضلا وبفضل خبرتا وصل لهون

راح لعندا .. فات ع البيت واول مافات سارة تركتو مع ابنو وفاتت على غرفتا ... لحقا وصار يدق الباب

عماد : سارة ... سارة .. ممكن نحكي

سارة : انا ماعندي شي احكيه ..

عماد : سارة انا تعبان

سارة : ما شغلتي

عماد : سارة انا تسرعت فكرت حالي حبيت بس طلعت غلطان بترجاكي سامحيني

سارة : الله بيغفر وانا لأ

عماد : شو يعني

سارة : كلامي واضح .. وانت ما الك عندي شي تاخدو

عماد : بس انتي مرتي

سارة : ع الورق وبس

عماد : ليش هيك عم تعامليني

سارة : لانو هي المعاملة كتير عليك .. وبعدين لاتنسى انا مين بكون وما انا يلي بتنزل عليي ضرة ... ومفكر انو انا رح اقبل بالامر الواقع فأنت غلطان وغلطان كتير

عماد : اذا بدك هلق بروح بطلقا .. انا تعبت من غيرك تعبت كتير .. طلع الجمال مو كلشي

سارة : ههههه تطلقا .. حتى لو طلقتا .. يلي بينا مابيتصلح ... وبعدين بنات الناس مش لعبة عندك .. بتتزوج وبتطلق ايمت مابدك ... اسماع ياعماد لا تكبر لانو الله اكبر ... وانت تطلعت كتير لفوق والله يستر بس ماتنكسر رقبتك ..وبصوت واطي : مع انو رح تنكسر ههههه

عماد : سارة بترجاكي

سارة : عماد روح من هون

عماد : انتي عم تخربي بيتك بأيدك

سارة : ليش هو عمران

عماد : بسيطة ماشي ياسارة لشوف لايمت رح تضلي معندي

طلع وطبش الباب .. وطلعت هي وقال ههههه مفكرني متلي متل غيري انو ممكن اقبل عيش مع ضرة واسكت ..

....................

المسا اجو لعندا بيت عما وعماد

ابو عماد : سارة ليش هيك عم تعملي

سارة : ليش شو عم اعمل

ابو عماد : عماد خبرنا بكلشي وكمان انك مانعتيه من حقو عليكي

سارة: تزوج عماد وقلتلي الشرع حللو اربعة قلت بقعد كرمال ابني .. بس اكتر من هيك مافيني

ابو عماد : بس ابني بدو زوجة .. مابدو مربية

سارة : وابنك عندو زوجة ومتل القمر

ابو عماد : شو رأيك ياعماد بحكي مرتك .

عماد : سارة يابتقعدي بهل البيت وبتمشي تحت امري يا اما بيت اهلك اولى فيكي

سارة : وانت قلتلا

عماد : شادي رح يكون معي

سارة : المحكمة يلي بتحدد .. وكمان هو هلق رضيع ورح يضل معي وحتى يكبر ساعتها لكل حادث حديث

عماد : ماتوقعتك يكون قلبك قاسي لهل الدرجة ..

سارة : ههههه توقعك طلع غلط .. وانا وقت الجد برمي كلشي ورا ضهري كرمال كرامتي .. وكمان عسيرة التوقعات وانا كمان ماتوقعتك تكون ناكر للجميل

عماد : وعن اي جميل عم تحكي

سارة : ليش مين وصلك لهون غير انا

عماد : ههههه انا وصلت لهون بتعبي وعرق جبيبني ... وعشان الدهبات جبتلك بدالن وكمان اكتر منون بعشر اضعاف

سارة : والخبرة

عماد : هههه يعني اذا معك شهادة اقتصاد مفكرة انو انا نجحت بسببك ... انتي كتير غلطانة

سارة : طيب ماشي متل مابدك .. انا غلطانة

عماد : يلا بابا .. يلا ماما

سارة : لحظة .... ارمي علي يمين الطلاق

عماد : انتي طالق .. طالق ... طالق

طلعو من البيت .. وسارة كانت بدا تبكي بس بلعتا واخدت نفس عميق ..ودخلت ع الغرفة ضبت تيابا وتياب ابنا وطلعت وراحت على بيت اهلا ..

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى لمحة معرفة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...