رواية الضرة مكتوبة قصة حلقات رواية الضرة - قصة جميلة عن الضرة وزوج الثنتين
رواية الضرة ويكيبيديا
حارة شوف رواية الضرة
خيانة الزوجات
الحلقة الأخيرة من رواية الضره
رواية الضرة
*#الضره (11)(12)
#الاخيييييره
ساكته وكاتمه جواي ماعايزة ابوظ لي اسماعيل فرحتو بي الترقيه وخاصه انو متحمس وجاء مستعجل عشان يمشي يجيب خرفان ويضبح وتاني يووم عمل الكرامه وانا في المطبخ اشووف مودة جات علي !! قالت لي بي كل خباثه شايفاك معجبه بي ود خالتي !!!
انااا طبعاااا اتاكدته من انها مكيدة منها قلت ليها هو الزيكم بيعجبو بيهو !! قالت لي انا غايتو معجبه بيكم وصورتكم من فوق وانتو في السلم وخاتها خلفيه في تلفوني هناااا انا حيلي مااات عديل ورتني تلفونها وطلعت فعلا مصورانا ومشت خلتني قاعدة علي اعصابي ااخ اناااا لو مشت ورتها لي اسماعيل قبل ما احكي ليهوو انووو الود براهووو اتحرش بي في السلم وانا اديتو كف وضربتو ونبزتو خفته انو مايصدق لانو الصورة العندهااا زاتها لو شافه وانا حلفته علي الف مصحف ماحيصدقني واي زول ماحيصدقني حيقول فعلااا انا كنتخ واقفه ليهووو
شغاله انا في المطبخ ومامركزة واتحسبن عليها وخايفه انها تمشي توريهو بسس جات داخله موسلاي الحبشيه حكيت ليهاا قالت لي الكلبه انا بمسحهاا من تلفونها وديك مودة اصلا مشت طلعت شقتها بس قلته ليها حصليهاا باي طريقه وتمسحي الصورة وفعلا مشت بعد كم ساعه جاتني قالت لي ما قدرته امسح الصورة لانها عامله رمز قفل لكن سرقته التلفون
ااااحياااااااا بي صوت حمادة عبااسيه واحييييييا
قلبي ارتااااح جريت طلعته بطاريه التلفون ودسيتو واشغلته بي مزاااج بس جات مودة تكوورك تلفوني اتسرق وجاطت في الحبشيه اسماعيل جاء يشاكل الحبشيه انا طوالي وقفته ليهو وقلته ليهو اسمع هنا دي مابتسرق كفايه انو امها لحدي الليله في بيت امي شغاله والبنت دي اتولدت واتربت معانا واذا علي التلفون حالا اجيب لي مودة تلفون لكن موسلاي ما بتطلع شبر من البيت اسماعيل قال خير وفوق ماتمشي تاني لي موده .. موودة عااايزة تطرشق ياخ انا مبسوطه اليوم داا اكتر من يوم عقدي
جو الضيوف العزمهم اسماعيل للكرامه واشوف ليك خالد ود خالت مودة جاااء مجرجر كرعينو معاهم ويشيل ويغمزر لي انا الله يصبرني بس لحدي ما الكرامه تخلص واحكي لي اسماعيل
بعد شويه زولكم بي كل بجاحه ووقاحه جاء داخل المطبخ ومسكني من نصي وحلف مايفك وانااا اضرب فيهو وقلته ليهوو يمن بالله اصرخ الم فيك ناس البيت والحله ياوسخ حتي فكاني وقال لي لينا مواعيد لكن مع بعض تاني وطلع وانا كنته بعمل في الشاي كبيتو وكبيت لي في كبايه عشان اشربهاا بس قبل مايصل الباب قلته ليهو تعال دقيقه جااي قايل اظن يلقي مني حاجه طووالي كشحته فيهو الكبايه في رجلووو طلع مشوي ومسلخ وماقعد ولا دقيقه طوالي طلع الوسخ
اول ما العزومه خلصت ناديت اسماعيل وقلته ليهو اقعد عشان احكي ليك وحكيت ليهوو من البدايه للنهايه هااج وطوالي عايز يطلع يمشي لي مودة انااا مسكتوو وقلته ليهوو لو شاكلتها وطلقتها بي كدة اناا حاخرب سمعتي واي زول حيقول علي كلام كعب اقعد ونحلهاا بي عقل
حتي قعد وكانو قاعد في جهنم قال لي الباب دا يتقف 24 ساعه طلعه الا معاي لانو مامعروف البحصل شنو لحدي ما اناا اطلق العفن دي ياخ انااا قلبي ارتااااح شديد ومبسوطه انو خلاص راجلي حيرجع لي براي وهو اصلا رجع من يوم سفريه القاهره لما حكي لي اي شي ماباقي غير يطلقها وتغور من وشنا بقينا نفكر في انو كيف نخلص منها من دون ما يدفع المؤخر الكبير دااا !!
موودة عرفت انوو خلاص اسماعيل بقي ماعندي ليها شي يلا بقت ماشه بي مبداا علي وعلي اعدائى
تاني يوم جات موودة تخبط في الباب اسماعيل فتح خشت جايطه اسمع هنااا انت مشتريني تلاجه ولا غساله 24 ساعه قاعد بي جاي وانت زاتك مسكين ومقفل لانو الهانم عندها علاقه بي ود خالتي قال ليها اي عارف انا عرفتهم بي بعض وصورتهم حقت السلم خلفيه في تلفوني عندك كلام تاني !! يلا اناااا احييييياااااااااا تاني وفكيت فيها الضحكه وبي برود قلته ليها يابيبي ماتكتري كلامك المامنو فايدة داا واتخارجي عندنا كلام دقاق عايزين نقولو
قالت لي اسمااعيل اناا حاقعد معاك بسسس لحدي ما الد !!
شنوووووووو اسماعيل قال ليهاا انتي حاااامل !! قالت ليهو في التاني كمان
انااا خلاص مابصبح للصباح من المغسه والخلعه احيااااااا بقي علي انا واسماعيل زاتو اتخلع واتصدم لاعارف يفرح لا عارف يبكي ...
#يتبع
..
*#الضره(12والاخيرة)*
بعد ماعرفنا موضوع الحمل نزل علي راسي زي السهم اسماعيل لا عرف يفرح لاعرف يبكي ومشي طلع معاها وانا اصلو ماجاني نووم قعدته في الكرسي في مكاني للصباح بس بفكر في البحصل شنو الدنيا ضلمت قدامي واستسلمته لامر الواقع خلاص الصباح اسماعيل طلع الشغل اسمع ليك انا صوت زول نازل من السلم سريع صوت الرجول كان عالي عاينته من العين السحريه لقيتها مودة نازله تدي اسماعيل تلفونو نساهو عندها بسسس اصلو دي ماجريته مره حامل في الشهور الاولي عرفتها كذاابه وعرفته انو الوضع فيهو انه ووش الباميه اصلو ماياهو فتحته الباب وقلته ليها الجريه الجريتها دي فيصل العجب ماجراها ورا كوره اعملي حساب الحمل يختي وقفلته الباب سريع مااديتها نفس
وقلته مصيرها لو طال الزمن او قصر حتتكشف حتتكشف واسماعيل بقي زهجان مننا كلناا وكاره روحو شديد
يوم جات بنت جيرانا كدة شمشااارع ومعروفه في الحي بالقواله سلمت وقعدت وتشيل وتتململ انا عرفتها عندهاا كلام بس طوالي بدت قالت لي انتي زولتك دي مابتخاف من تتقبض انا عيوني بقوو كدة قلت ليها منو قالت لي مودة ضرتك دي انا هنا استعدلته القعدة قلته ليها مالهاا قالت لي مباريه احمد ود رحاب وبتلاقيهو في بيت بنت خالتو وبنت خالتو راجلها بسافر ماموريات كتير وفاتحه ليهم البيت
يااخ انتي لاتفوتي لاتمووتي قلته ليهاا تقدري تراقبيهم لي وتديني الزيت قالت لي طووالي اجيب ليك الزيت بس وزولتكم بقت مراقباهم لحدي ماقبضتهم ليك خاشين البيت مع بعض وجاتني تجري قالت لي جبتهم ليك بي صورهم كمان ااااحييييا واحياااا اديني الصور يلا عشان الزول البمشي في الحرام مصيرو يقع البيت البمشو ليهو دا في الشارع الورانا وفيهو نيمه قدام الباب ليها اكتر من 20 سنه وقبل اسبوعين بس قطع
#النهاية